هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

انشودة الزهر...........جبران خليل جبران.........

فاتنة البحور
    فاتنة البحور
    مشرف
    مشرف

انثى
    هوايتي المفضلة : السفر
    مهنتي : انشودة الزهر...........جبران خليل جبران......... Studen10

انشودة الزهر...........جبران خليل جبران......... Empty انشودة الزهر...........جبران خليل جبران.........

مُساهمة من طرف فاتنة البحور الجمعة 20 مارس 2009 - 20:41

يسعد مساكن جميعا ................وبتمنا تكونو بخير.................................

اكيد كلنا قرئنا الكتير عن مؤلفات جبران خليل جبران واليوم حبيت انقلكن وحدة من روائعه

يتمنا تعجبكن............................

انا كلمة تقولهاالطبيعة ..................ثم تستردها وتخفيها طي قلبها ثم تقولها..........

انا نجم هبط من الخيمة الزرقاء على بساط اخضر ..........................انا ابنة العناصر التي حبل بها

الشتاء وتمخض بها الربيع..............................ورباها الصيف .....................ونومها الخريف

انا هدية المحبين.............انا اكليل العرس..........انا اخر عطية من حي الى ميت..............

عند الصباح اتعاون والنسيم على اعلان مجيئ النور..............وفي المساء اشترك مع الطيور بوداعة .....

اتمايل في السهول فازينها..............واتنفس في الهواء فاعطره..............اضم الكرى فترمقني عيون الليل

العديدة .........واطلب اليقظة لاحدق...بعين النهار الوحيدة.............

انا اشرب خمرة الندى...............واسمع اغاني الشحارير...............وارقص على تصفيق الاعشاب

انا انظر الى العلو دائما كي ارى النور.........................................

ولا ارى خيالي......................وهذه حكمة لم يتعلمها الانسان بعد.............................

ولكم تحياتي.......................
    m.aljoul
    m.aljoul
    المدير العام
    المدير العام

ذكر
    مهنتي : انشودة الزهر...........جبران خليل جبران......... Collec10

انشودة الزهر...........جبران خليل جبران......... Empty رد: انشودة الزهر...........جبران خليل جبران.........

مُساهمة من طرف m.aljoul الجمعة 20 مارس 2009 - 20:55

عزيزتي أرجو منك تكبير الخط

وإيضاحه ليسهل قراءته

ولك كل الشكر

وتقبلي تحياتي

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 20 مايو 2024 - 17:51